الجمعة 19 أبريل 2024

أفضل ألعاب الحمام للأطفال : مجموعة رائعة ومتنوعة

أفضل ألعاب الحمام للأطفال هي تلك التي تجعل من وقت الاستحمام مساحة مرحة من اللعب والاستمتاع بالماء والصابون ، لذا اخترنا لكم أفضل الألعاب لذلك .

 

أفضل ألعاب الحمام للأطفال

 

تقول إحدى الأمهات في تعليق طريف على استحمام طفلها : ” أكثر وقت أخشاه عند التعامل مع طفلي هو وقت استحمامه ، حيث يصبح مثل قط هائج ، وبالكاد أستطيع إنهاء ذلك الحمام بسلام ! 

إنها حقيقة وواقع تعيشه أغلب الأمهات ، فوقت استحمام الطفل هو أشبه بحرب يغلبها الصراخ والمقاومة والبكاء ، مما قد يجعل يومك سيئا بحق .

لكن هناك بعض الحلول الممتعة التي من شأنها أن تحول حمام طفلك من كابوس إلى أسعد لحظات يومه ، ومن هذه الحلول ، ألعاب الحمام المثيرة والتي سينبهر بها طفلك ، وستنسيه عالم الاستحمام والشامبو والصابون الذي يكرهه .

اخترنا لكم فيما يلي أفضل 7 ألعاب الحمام للأطفال ، مع مراعاة الجاذبية والأمان وسهولة التنظيف :

 

1 – نافورة الأزهار الدوارة Yookidoo 

تأتي هذه النافورة المحمولة والمكونة من أزهار على شكل نافورة جميلة تدور محملة بالماء ، وطائر لطيف ذو منقار يصب الماء . إنها لعبة مميزة تشغل ذهن طفلك وتنمي مهاراته الحسية والإدراكية في نفس الوقت .

من السهل تنظيفها وتجميعها ، كما أنها تناسب أشكالا متعددة من أحواض الاستحمام .

للطلب داخل السعودية

للطلب خارج السعودية

2 – البطة المطاطية

تأتي هذه البطة الصفراء كصديق لطيف لطفلك يصاحبه في حوض الاستحمام ، ويشاركه مغامراته في الابحار على مياه الحوض الهائجة – إنه أمر ممتع حقا – .

تأتي هذه اللعبة مع 6 بطات صغيرات وسلحفاة ، بالإضافة لطوقي نجاة ، لتكون تجربة استحمام طفلك مرحة وممتعة .

للطلب داخل السعودية

 

3 – أفضل ألعاب الحمام للرضع

تأتي لعبة سلطعون الفقاعات الموسيقية لتخلق جوا بهيجا لطفلك أثناء الاستحمام ، حيث يجد نفسه أمام عدد كبير من الفقاعات تغمره مع موسيقى جميلة في الخلفية ، وقد خضعت هذه اللعبة لاختبارات سلامة صارمة ، لذا اطمئني تماما من ناحية النظافة والأمان .

للطلب داخل السعودية

 

4 – محطة مياه الشلال

أفضل ألعاب الحمام للأطفال مياه الشلال

إذا كنت تبحثين عن لعبة تنمي مهارات طفلك الحركية وتدفعه إلى الاستكشاف وهو يستحم ، فستجدين ضالتك في لعبة محطة مياه الشلال .

تعلق هذه اللعبة على جدار الحمام أو حوض الاستحمام ، ودعي طفلك يجمع الماء ويصبه على الخزانات ، فيخلق شلاله الخاص ، ويراقب حركة وسرعة تدفق الماء ، إنها لعبة تحفز ردة فعل طفلك تلقائيا ودون أن يشعر بذلك .

للطلب خارج السعودية

5 – أقلام الحمام الملونة

أفضل ألعاب الحمام للأطفال الأقلام الملونة

مما لا شك فيه أن الأطفال شغوفون بالخربشة على جدران المنزل وأي شيء تطاله أيديهم الصغيرة . تأتي مجموعة الأقلام الملونة لتلبي رغبات أطفالك ، فهي خالية من أي مواد ضارة ، كما أنه يمكن مسحها بسهولة تامة ، وتأتي  مع مجموعة من الأقراص الملونة التي تغير لون ماء حوض الاستحمام كيفما ترغبين .

للطلب داخل السعودية

للطلب خارج السعودية

 

6 – أفضل ألعاب الحمام : لعبة الصيد Fajiabao

أفضل ألعاب الحمام للأطفال لعبة الصيد

إذا كنت تبحثين عن تجربة حمام لن ينساها طفلك ، فأدعوك إلى تجربة لعبة الصيد الرائعة Fajiabao ، حيث تجعل من حوض الاستحمام بركة يصطاد فيها طفلك الأسماك ، وتساعد هذه اللعبة على تحفيز نشاط الطفل وتنسيق حركات اليد والعين .

للطلب داخل السعودية

للطلب خارج السعودية

 

7 – القوارب الزاهية من بلايغرو

أفضل ألعاب الحمام للأطفال بلايغرو

إذا أردت أن يستمتع طفلك بألعاب الحمام وفي نفس الوقت ينمي مهاراته الحركية والذهنية ، فمجموعة قوارب بلايغرو خيار ممتاز جدا ، حيث تحتوي المجموعة على ثلاث قوارب ذات ألوان زاهية وثقوب تسمح بتدفق الماء ، وهي سهلة التنظيف .

للطلب داخل السعودية

أرجو أن تنال هذه المجموعة من الألعاب إعجابكن ، ونترك لكن حرية اختيار اللعبة المناسبة لأطفالكن .

اقرأ أيضا :

طريقة استحمام الرضيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *