الأحد 2 أكتوبر 2022

أفضل مسبح للأطفال : 10 أنواع ذات مواصفات عالية

أفضل مسبح للأطفال ، موضوع يهم كل أسرة ترغب في خلق أجواء الاستجمام لأطفالها بالمنزل في فصل الصيف الحار ، وسنعرض لكم أشهر المسابح المنزلية .

 

معايير السلامة عند اختيار مسبح الأطفال

 

– دائما نوصي باختيار حوض سباحة ذا جودة عالية و آمنة ، لأنه سيغنيك عن الكثير من المشاكل والأضرار . صحيح أنه قد يكون السعر مرتفعا بعض الشيء نظرا لجودته العالية ، لكن تذكري أنك ستشترينه لأطفالك ودنياك .

– يفضل ألا يزيد عمق الحوض عن 0.91 سم ، وبعرض لا يزيد عن 4.5 متر ، أما إذا كان طفلك رضيعا أو صغير السن ، فيفضل اختيار حوض أقل عمقا ، لكن سينزعج أطفالك الأكبر سنا ، لذا فمن الضروري أن تخصصي وقتا لصغيرك تراقبينه يلعب مع إخوته ، تحسبا لأي حوادث طارئة .

– يجب اختيار تصميم جذاب يحبه أطفالك ، ويشتاقون للعودة لمغامراتهم المائية كل يوم ، لأنه توجد بعض التصاميم بألوان وأشكال باهتة تبعث على الملل والنفور . قد تجدين الأمر مبالغا فيه ، لكن نحن نحاول أن نرفع من معنويات أطفالنا ، ونشحن نفسيتهم إيجابيا بأي شكل من الأشكال ، ولو كانت فقط تفاصيل بسيطة .

 

أفضل مسبح للأطفال

 

نعرض لكم في ما يلي أفضل 10 مسابح منزلية للأطفال ، تراعي الجودة والأمان ، وحائزة على تقييم عال في المتجر العالمي أمازون .

 

1 – حوض قوس قزح للسباحة من INTEX

أفضل مسبح للأطفال قوس قزح

تقدم لنا شركة INTEX المشهورة بصناعة أحواض ومستلزمات السباحه ، حوضا بألوان قوس قزح الزاهية ، ويشكل هذا الحوض محطة رائعة ومناسبة للعب أطفالك ، حيث يوفر ألعاب على شكل حلقات وكرات مائية ، ويمكن لأطفالك الانزلاق عليه ، ويتوفر أيضا على رشاش منعش لأطفالك .

حاز هذا المسبح المائي على تقييمات جيدة جدا من خبراء مراقبة الجودة ، وهو غير عميق إطلاقا ، لكن مع ذلك ننصح بمراقبة طفلك الصغير تحسبا لأي حادث طارئ .

يصل وزن هذا الحوض حوالي 6 كيلو غرام ، أما بالنسبة لسعته ، فتصل لحوالي 246 ليتر من الماء ، وهو قابل للنفخ طبعا ، ووجب التنبيه على ضرورة اختيار مكان مناسب لوضع الحوض فيه ( الحديقة مثلا ) ، وإزالة أي شيء حاد قد يحدث خرقا فيه .

للطلب داخل السعودية

2 – أفضل مسبح للأطفال من Banzai Baby

سيستمتع أطفالك بهذا الحوض الرائع الذي اتخذ شكل جزيرة جميلة تضم الحيتان ومختلف مخلوقات المحيط ، بالإضافة لوجود صدفات ترش الماء ، ومنحدر ينزلق عليه الأطفال ، ومظلة على شكل قوس قزح تقي أطفالك من وهج الشمس الحارة .

أما من ناحية التصميم فهو متين جدا ، وهو سهل التركيب ، وذو حجم خفيف ، إذ يصل وزن هذا الحوض حوالي 2.26 كيلو غرام .

للطلب داخل السعودية

للطلب خارج السعودية

 

3 – حوض المظلة الجميلة San Shade

حوض آخر بتصميم مميز من شركة Intex ، حيث يأتي على شكل بركة مائية تعلوها مظلة جميلة تقي أطفالك أشعة الشمس الحارة ، ويمكنك إزالتها في أي وقت .

ولقد حرصت هذه الشركة في هذا التصميم على توفير أجواء مريحة لأطفالك ، وهذا ما نلاحظه في زوايا الحوض المرتفعة . أما من ناحية متانة التصميم فيمكنك أن تطمئن من هذه الناحية .

يزن هذا الحوض حوالي 4 كيلوغرام ، ويسع من الماء حوالي 280 ليتر ، وهو سهل التجميع ، ولا يتطلب أي خبرة في تركيبه .

للطلب خارج السعودية

 

4 – أفضل مسبح للأطفال والعائلة

أفضل مسبح للأطفال والعائلة

إذا كنت ترغب بمسبح يتشارك فيه أفراد الأسرة المتعة واللعب ، فشركة انتكس تقدم حوضا عائليا ذا مساحة كبيرة وتتسع للجميع ، حيث يتميز تصميمه بالمتانة والجودة العالية ، وهو الشيء الذي تركز عليه هذه الشركة في جميع منتجاتها .

وبالرغم من أن عمق هذا المسبح يصلح للبالغين بشكل أكبر ، إلا أنه يمكن أن تخصصي لطفلك لعبة يطفو عليها ، وتستمتعون جميعا .

يأتي هذا المسبح الدائري مع مجموعة متكاملة من اللوازم التي يحتاجها ، فهناك مضخة لتصفية المياه ، وقابس لتصريفها ، وهناك سلم رائع ليصعد عليه أطفالك ، وقماش أرضي جيد ، وفوق كل هذا يأتي هذا الحوض مع قرص DVD يشرح بسهولة طريقة تركيبه .

وقد حضي هذا الحوض بالعديد من الطلبات والمراجعات الجيدة .

للطلب داخل السعودية

للطلب خارج السعودية

5 – مسبح الزرافة الرشاش

أفضل مسبح للأطفال الزرافة

يأتي هذا الحمام المتنقل بتصميم جميل وهو عبارة عن زرافة تحتوي على رشاش ماء ، فيحس أطفالك بمتعة وانتعاش كبير . وصمم هذا الحوض خصيصا للأطفال الصغار ، ويتسع لثلاثة أطفال كحد أقصى ، ويتميز بطبقته المتينة وسهولة بالغة في حمله وتركيبه .

للطلب داخل السعودية

6 – حمام بركة الضفدع

أفضل مسبح للأطفال الضفدع

مع هذا الحوض سيسبح طفلك كضفدع لطيف وسط بركته الجميلة ، وأكثر ما يميز هذا الحوض أنه مصنوع من مواد طبيعية لا تسبب أي حساسية لجلد الاطفال . يمكنك نفخ أو تفريغ الهواء من هذا الحوض بأي مضخة عادية ، وحمله بسهولة لأي مكان ، إذ يصل وزنه إلى 2.5 كيلوغرام .

للطلب خارج السعودية

 

7 – حوض سباحة Summer Sunset

تصميم مثالي لينعم طفلك بالراحة والاسترخاء في هذا الحوض الذي تتميز طبقته وأرضيته بليونة ونعومة ، ويمكنك نفخه وتعبئته بالمياه بسرعة . وسعره في المتناول جدا مقارنة بجودته العالية ، فهو من تصنيع الشركة العالمية INTEX .

للطلب داخل السعودية

للطلب خارج السعودية

 

8 – مسبح الخيمة

أفضل مسبح للأطفال الخيمة

يوفر هذا الحوض مسبحا عائليا رائعا ، وغطاء يقي أطفالك أشعة الشمس الحارقة ، ويحتوي كذلك على رشاش مائي يحافظ على برودة الحوض وينعش أطفالك .

التصميم طبعا متين ، ويأتي مع مجموعة مقاومة للصدأ ، وقرص DVD يشرح طريقة تركيب هذا المسبح .

للطلب داخل السعودية

للطلب خارج السعودية

9 – حوض سباحة Little Tikes

سيقضي أطفالك أجمل الأوقات مع هذا الحوض الكبير الذي يضم كل ما يحتاجه طفلك من وسائل المتعة والاستجمام ، حيث يشمل حائطا للتسلق ، ومنزلقا كبيرا ، وسلة لرمي الكرة . أما عن التصميم فهو متين جدا ، لذا لا تقلقوا من هذه الناحية .

للطلب داخل السعودية

للطلب خارج السعودية

 

10 – حديقة الماء المنزلية

أفضل مسبح للأطفال حديقة الماء

حديقة ماء منزلية مجهزة بمدفع مائي وألعاب متنوعة ، وهي متينة الصنع ، وتم تصميمها لتتحمل قفز الأطفال وتدحرجهم واصطدامهم بجدرانها ، لذا لا تقلق من هذه الناحية ، ودع أطفالك يستمتعون باللعب وسط هذه الحديقة الواسعة .

للطلب داخل السعودية

للطلب خارج السعودية

 

ختاما 

لقد عرضنا لكم أفضل مسابح الأطفال ، والتي حازت على تقييم جيد ، ويبقى لكم الاختيار وفق ذوقكم وحسب ميزانيتكم .

اقرأ أيضا :

أفضل ألعاب الاستحمام للأطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.